اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: «تغريدة سرطنة» لـ«طارق صالح» في ذكرى «الانتفاضة» ومقتل عمه.. ماذا قال؟

خرج العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، بتصريحات للمرة الأولى، في ذكرى مرور عام على مقتل عمه الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، الذي قتل على يد مليشيا الحوثي في، 4 ديمسبر/كانون الأول الماضي.

وقال طارق صالح، في تغريدة على «تويتر» رصدها «مأرب برس»، إن «الحوثية غدة سرطانية زرعت في الجسد اليمني كما زرعت إسرائيل في الجسد العربي».

وأضاف: «وإذا كان الصهاينة يدعون أن لهم حقا تاريخيا في فلسطين، فالحوثية تدعي أن لها حقا إلهيا في اليمن وغير اليمن»، وتابع: «الشعب مالك السلطة ومصدرها تحيا الجمهورية اليمنية».

ويأتي تصريح طارق، تزامنا مع الذكرى الأولى لما يطلق عليها حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يترأسه الرئيس الراحل علي عبد الله صالح «انتفاضة 2 ديسبمر»، والتي شهدت فيها العاصمة صنعاء مواجهات محدودة لأيام انتهت بمقتل صالح ونائبه عارف الزوكا على يد الحوثيين».

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: «تغريدة سرطنة» لـ«طارق صالح» في ذكرى «الانتفاضة» ومقتل عمه.. ماذا قال؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا