اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان اكتشاف مقبرة جديدة في مدينة الرقة لمدنيين قتلهم طيران التحالف الأميركي

اخر اخبار اليمن أضيف في:
2018-10-31 18:27:44
متابعات | 31 أكتوبر | المسيرة نت: كشف نقيب أطباء الرقة بسوريا جمال العيسى عن العثور على مقبرة جماعية جديدة في المدينة تضم ما يزيد على 1500 جثة في منطقة البانوراما لمواطنين مدنيين قتلوا نتيجة قصف طيران التحالف الأميركي لمدينة الرقة العام الماضي.
ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن العيسى تأكيده بأنه يومياً يتم اكتشاف الكثير من الجرائم التي ارتكبت من تنظيم داعش والتحالف الغربي اللاشرعي، بعدما نقل التحالف الأميركي داعش من الرقة وقصف عشوائياً المدينة ما أدى لتدمير أكثر من 85 بالمائة منها.
إلى ذلك كشف العيسى عن 4 آلاف شهيد بالمدينة ممن وجدوا بالمقابر الجماعية يضاف إلى من دفنهم الأهالي في فناء البيوت أو تم استخراجهم، وهم بالمئات، من تحت الأنقاض التي لم تتم إزالة سوى أقل من 2 بالمائة منها حتى الآن، وما زاد من معاناة الأهالي وارتفاع الشهداء وجود آلاف الألغام التي زرعها تنظيم داعش التكفيري.
مقبرة
الرقة
التحالف الامريكي

هذا المحتوي ( اليمن الان اكتشاف مقبرة جديدة في مدينة الرقة لمدنيين قتلهم طيران التحالف الأميركي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا