الارشيف / اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: مع شعوره بـ«الغصة والألم».. «بن دغر» يعدد لـ«هادي» منجزات حكومته

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، السبت 13 اكتوبر/تشرين الأول 2018م، ان حكومته «عملت بجهد دؤوب ومستمر، على تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة».

وأكد في تهنئته للرئيس هادي بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر، ان «حكومته حققت استقرار للعملة في الآونة الأخيرة، رغم كل الصعاب والتحديات، وشحة الإمكانيات، والتبعات الثقيلة التي خلفتها حرب مليشيات الحوثي الانقلابية وما أحدثته من دمار».

وقال: «وما تزال العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة تحقق تحسن ملموس في الخدمات الضرورية خاصة الكهرباء والمياه، كما إننا نسعى إلى استقرار أمني، وتفعيل لمؤسسات الدولة، وإطلاق عجلة إعادة الإعمار بما في ذلك منازل المواطنين المتضررة من الحرب».

وأضاف: «كما إننا انجزنا الكبير في مكافحة الإرهاب، وانتظام صرف المرتبات للمدنيين وصرف مرتبات العسكريين رغم الصعوبات، ومعالجة جانب كبير من قضايا الشهداء والجرحى، وتوحيد القرار الأمني من أجل تثبيت دعائم الاستقرار باعتباره عاملاً أساسيا للتقدم والازدهار الذي نطمح إليه ونعمل من أجله».

وتابع: «لقد تمكنا من إعادة الأمل إلى شعبنا، ولازال أمامنا الكثير، وسنواصل معكم ومع الشرفاء من أبناء شعبنا الذين يثبتون يومياً بالتفافهم حول قيادتهم الشرعية، توقهم للاستقرار واليمن الاتحادي الجديد».

وأشار بن دغر الى انه ومع كل ما يتحقق لا زالت حكومته «تشعر بالغصة والألم، وهي تشاهد ما يقاسيه أبناء الشعب في المناطق التي لازالت تحت سيطرة الانقلابيين».

وقال: «إننا نتطلع إلى أن نحتفي بهذه المناسبة في العام القادم، وقد استكملنا آخر الحروب، إن شاء الله، في إنهاء انقلاب أذيال الإمامة الجدد، وتحرير بقية مناطق الوطن، لنمضي في استكمال المرحلة الانتقالية وبناء اليمن الاتحادي الجديد، الذي يرى فيه شعبنا الخلاص والمخرج من سنوات مريرة للسيطرة المركزية والاستحواذ على السلطة والثروة، وممارسة الإقصاء والتهميش».

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: مع شعوره بـ«الغصة والألم».. «بن دغر» يعدد لـ«هادي» منجزات حكومته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا