الارشيف / اخبار اليمن / مأرب برس

اليمن اليوم: فضيـحة بنكهة اماراتية تعصف بقيادات «الانتـقالي»..«بن بريك يفوز بـ«لـطم» «شلال شــائع»

شهد اجتماع لما يسمى قيادات المجلس الانتقالي «الانفصالي» اليوم السبت 13 أكتوبر-تشرين الأول 2018 مشادات كلامية عنيفة انتهت بالاشتباك بالأيدي كان بطلها أحمد بن بريك ومدير أمن عدن شلال شائع.

واوضحت مصادر مطلعة لـ«مأرب برس» على ان احمد بن بريك بادر بلطم شلال شائع عقب مشادات كلامية حامية الوطيس وذلك بعد تلقيهم توجيهات اماراتية بإلغاء الأنشطة المناهضة للحكومة الشرعية، التي دعو لها الأسبوع الماضي

ونقلت صحيفة «عربي 21» اللندنية الخميس، عن مصادر قولها، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، لوح وبقوة «الاستغناء عن مشاركة الإمارات في التحالف العربي، بسبب» سياسات الإمارات العدائية الهادفة لتقويض شرعيته وتهديد وحدة بلاده لمصلحة الانفصاليين الجنوبيين، واشتراكها مؤخرا في التصعيد الذي أعلنه المجلس الانتقالي للسيطرة على مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة.

وكان الانتقالي الجنوبي قد دعا مليشياته الأسبوع الماضي، إلى السيطرة على المؤسسات الإيرادية بالمحافظات الجنوبية، وطرد الحكومة الشرعية .

.

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: فضيـحة بنكهة اماراتية تعصف بقيادات «الانتـقالي»..«بن بريك يفوز بـ«لـطم» «شلال شــائع» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

قد تقرأ أيضا