الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان النجم البلجيكي ايدين هازارد في طريقه للانضمام الى ريال مدريد!

اخر اخبار اليمن تشير الكثير من المعطيات الى اقتراب قائد منتخب بلجيكا ونجم فريق تشيلسي الانجليزي /ايدين هازارد /من مغادرة فريقه تشيلسي الانجليزي والانضمام الى صفوف نادي ريال مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الشتويه مطلع شهر يناير القادم 2019 . ولعل اولى المؤشرات التي تؤكد قرب انتقال النجم البلجيكي الى صفوف النادي الملكي تجديد اللاعب نفسه للتصريحات التي سبق وان ادلى بها في العديد من المناسبات في الفتره الماضيه والتي يؤكد فيها بشكل مستمر بانه مازال يتمنى ان يتحقق حلمه باللعب في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني وهو الكلام الذي يصر /هازارد /على ترديده بصورة متكرره عندما يتلقى الاسئله التي يوجهها اليه بعض الصحافين من حين الى اخر بشان مستقبله مع الساحرة المستديرة هل سيواصل اللعب في صفوف نادي تشيلسي الانجليزي الذي كان قد انتقل اليه من صفوف موناكو الفرنسي قبل اكثر من خمس سنوات تقريبا .
ويحرص النجم البلجيكي دائما في ردوده على مثل هذه الاسئله بعدم البوح بشكل واضح وصريح عن حقيقه ما اذا كان سيواصل اللعب في صفوف تشيلسي الانجليزي حتى نهايه مشواره الكروي الناجح والحافل مع النادي ومنتخب بلجيكا ام انه يتطلع للتغير من خلال التفكير في خوض تجربه جديده مع نادي اخر ?!
وفي كل مره يتحدث فيها /هازارد /في هذا الموضوع غالبا ما يتطرق الى انه يامل في تحقيق الحلم الذي يراوده منذ الطفوله الا وهو اللعب في يوم من الايام في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني الذي يشجعه منذ نعومة اظافره .
ومع تكرار هازارد لهذا الحديث بشكل مستمر فقد استنتج الكثير من المتابعين والنقاد المهتمين بالشان الكروي بان قائد منتخب بلجيكا ونجمه الاول وبعد ان قاده لاحراز المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي تشيلسي الانجليزي في اقرب وقت ممكن لرغبته الكبيره في التغيير اولا وفي خوض غمار تجربه كرويه جديده خارج انجلترا في اشاره واضحه منه بالرغبه في الانضمام الى صفوف فريق نادي ريال مدريد الاسباني وتحقيق الحلم الذي يراوده منذ الطفوله .
على خطى الحارس /ثيبو كورتوا /!!
يمكن القول بان النجم البلجيكي /ايدين هازارد /يسعى حاليا للمضي في تكرار السيناريو الذي سار عليه مواطنه /ثيبو كورتوا /الذي اختير مؤخرا كافضل حارس مرمى في العالم خلال حفل تسليم جوائز الفيفا للعام الحالي للاعبين الافضل في العالم وقبل ذلك تم اختياره ليكون افضل حارس مرمى في نهائيات كاس العالم لكرة القدم في روسيا .
فقد تمكن كورتوا من ارغام ادارة نادي تشيلسي لتوافق على رغبته في الرحيل الى صفوف ريال مدريد الاسباني في سوق الانتقالات الصيفيه الماضيه بعد ان قارب عقد كورتوا على الانتهاء وتهربه المستمر في تجديد تعاقده مع النادي اللندني لرغبته الكبيره في الانتقال الى صفوف النادي الملكي حيث رضخ تشيلسي لرغبة كورتوا ووافق على بيعه للنادي الملكي مقابل 35 مليون دولار علما ان تشيلسي كان سيفقد كورتوا الذي كان سينتقل /بالمجان /بدايه العام القادم للريال بحسب لائحة الفيفا الخاصه بانتقالات اللاعبين .
وغير بعيد فقد يضطر النادي الانجليزي المملوك للمليادير الروسي /رومان ابراموفيتش /للموفقه على رحيل نجمه الاول /ايدين هازارد /للانضمام الى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتويه القادمه خصوصا بعد رفض هازارد لتوقيع على عقد جديد يبقيه مع تشيلسي لسنوات اخرى قدومه .
علما ان عقده مع النادي اللندني سينتهي في ختام الموسم الكروي الحالي وهو ما سيتيح لهازارد الانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني في صفقه انتقال حر اي من دون اي مقابل مادي للنادي الانجليزي !
* تشيلسي يطلب /200 /مليون يورو ثمنا لهازارد !
ومن اجل التخلي عن خدماته فقد حددت ادارة نادي تشيلسي سعر نجم البلوز ايدين هازارد /باعلانها انها لن تتخلى عن هازارد الا بمقابل مادي لايقل عن مائتي مليون يورو .
وعلى من يرغب في الحصول على خدمات هذا اللاعب دفع ذلك المبلغ سواء كان ريال مدريد الاسباني او اي نادي اخر يريد التعاقد مع النجم ايدين هازارد الذي اختير مؤخرا كافضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لشهر سبتمبر الماضي .
كل الاحتمالات وارده في مصير النجم البلجيكي ايدين هازارد صاحب ال(25 )عاما .
الا ان ادارة النادي الملكي بقيادة فلورينتينو بيريز /تبدو مصرة على اتمام صفقه انتقال النجم البلجيكي لكي ينضم لصفوف الميرنغي خلال شهر يناير القادم .
رغبة من ادارة النادي الملكي في تعويض رحيل انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي انتقل الى يوفنتوس الايطالي في الميركاتو الصيفي مقابل اكثر من /100 /مليون يورو تقريبا .
وقد ظهر واضحا ذلك الفراغ الكبير الذي تركه رحيل رونالدو الى يوفنتوس الايطالي بعد تسعه اعوام مع الريال
وبالتاكيد فان رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز لن يتردد في دفع /200 /مليون يورو لنادي تشيلسي مقابل الاستغناء عن النجم البلجيكي ايدين هازارد اذا يراه عشاق ومحبي الريال بانه البديل المناسب لخلافة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد /337 /هدفا .
ليستعيد الفريق الملكي توهجه مجددا خصوصا بعد البدايه السيئه له هذا الموسم محليا وقاريا تحت قيادة المدرب جولين لوبتيغي ?!

هذا المحتوي ( اليمن الان النجم البلجيكي ايدين هازارد في طريقه للانضمام الى ريال مدريد! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا