الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان الحديدة: مقتل 3 يمنيين بقصف حوثي استهدف سيارة إسعاف

اخر اخبار اليمن قتل أربعة مدنيين يمنيين، بينهم امرأة وجرح آخرون بقصف مدفعي متعمد لميليشيات الحوثي في محافظات الحديدة وحجة وتعز. وذكرت مصادر عسكرية في الجيش الوطني أن ثلاثة مدنيين قتلوا بقصف مدفعي من ميليشيات الحوثي استهدف سيارة إسعاف في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، وهم مريض ومسعف وسائق السيارة، كما قتلت امرأة في الستين من العمر بقصف مدفعي من ميليشيات الحوثي استهدف منزلها في قرية الهجمة التابعة لمنطقة الأعبوس في جبهة حيفان جنوب محافظة تعز.
وفي مديرية حيران شمال غرب محافظة حجة، ذكر مصدر طبي أن امرأة في الخمسين من العمر أصيبت بشظايا قذيفة سقطت على منزلها في قرية السادة.
واعتبر بيان للجيش الوطني أن استهداف الميليشيات لسيارات الإسعاف وقرى المواطنين تطور خطير ودليل جديد على إصرار ميليشيات الحوثي استهداف المدنيين ومخيمات النازحين وسيارات الإسعاف نتيجة الهزائم التي منيت بها في الآونة الأخيرة.

هذا المحتوي ( اليمن الان الحديدة: مقتل 3 يمنيين بقصف حوثي استهدف سيارة إسعاف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا