اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

اخر اخبار اليمن قالت مصادر مطلعة أن قيادات عسكرية من محافظة شبوة بدأت التفاوض مع شركة "توتال" الفرنسية لاستئناف العمل بمنشأة بالحاف الغازية. المصادر أكدت ل"عدن الغد" أن عدد من القيادات العسكرية من محافظة شبوة غادرت الى جمهورية مصر يوم أمس الاول للقاء ممثلي شركة "توتال" الفرنسية المسؤولة عن تشغيل منشأة "بالحاف" الغازية لتصدير الغاز الطبيعي وكذا مسؤول عن انبوب النفط في المحافظة.
وعلمت "عدن الغد" من المصادر ذاتها اسماء القيادات العسكرية التي سافرت للتفاوض مع شركة "توتال" وهم، عزيز العتيقي قائد محور عتق، وجحدل العتيقي قائد اللواء 21، وخالد يسلم قائد للواء 107، واحمد محسن السليماني اركان محور الصعيد لقوات النخبة الشبوانية، ووجدي باعوم قائد محور الشهداء للنخبة الشبوانية.
وهذه المرة الأولى التي تبادر قيادات عسكرية للتفاوض مع شركة نفطية لاستئناف تصدير النفط والغاز بعد توقف لأربعة اعوام بسسب الحرب الدائرة في البلاد.

عدن الغد

هذا المحتوي ( اليمن الان تصفح يمني سبورت من : ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا