اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان أمين اتحاد كرة القدم يعزي اسرة المقبلي بوفاة المحاضر الدولي الكبير /محمد المقبلي

اخر اخبار اليمن بعث الدكتور/ حميد شيباني الامين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم برقية عزاء ومواساة إلى اسرة الفقيد المحاضر الدولي الكبير/ محمد أحمد مقبل ( المقبلي). وعبر الشيباني عن حزنه واسفه الشديد بفقدان الرياضة بعدن واليمن بشكل عام لاحد ابرز الكفاءات التحكيمية والرياضية في البلاد والذي كان من ابرز الكوادر يشار اليهم بالبنان كفاءة واخلاقا وعطاء لاكثر من خمسين عاما لم يبخل بعطائه في خدمة الاندية وللكرة اليمنية حتى وفاته.
وأكد الامين العام في تعزيته إلى اولاده وكافة اسرته بان وفاة المقبلي تعتبر خسارة فادحة لعدن ولليمن بشكل عام لكن ما يطمننا جميعا أن الفقيد /محمد المقبلي زرع جيلا كبيراً ورائعاً من الحكام والحكام الدوليين الموجودين في البلاد او اغلبهم هم من تلامذته ومن ابنائه الذين شربو من عطاء المقبلي وخبرته.
وقدم الشيباني خالص تعازيه الحارة والصادقة باسمه شخصيا وبأسم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ/ أحمد صالح العيسي وجميع إعضاء الاتحاد العام لكرة القدم سائلا المولى العلي العظيم أن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وكل محبيه وعشاق الرياضة الصبر والسلوان وانأ لله وانأ اليه راجعون.

هذا المحتوي ( اليمن الان أمين اتحاد كرة القدم يعزي اسرة المقبلي بوفاة المحاضر الدولي الكبير /محمد المقبلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا