الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان بيان جديد من الأمير محمد بن سلمان

اخر اخبار اليمن قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، في بيان له بمناسبة الذكرى ال 88 للمملكة، أنه لن يسمح لأحد أيا كان أن يعتدي على سيادة الوطن أو يعبث بأمنه. وقال ولي العهد السعودي، إن "وطننا الذي انطلق منه الإسلام واضيئت منه أنوار النبوة، سيظل متمسكا بثوابت الدين الحنيف دين الوسطية والاعتدال، ومحاربا بلا هواده التطرف والإرهاب"، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).
وأضاف، "لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالا ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه، ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يسر الدين لتحقيق أهدافه".
وتابع، "لن يسمح لأحد أياً كان أن يعتدي على سيادة وطننا أو يعبث بأمنه".
وأوضح، أنه "في يوم الوطن يفخر بما حققته المملكة من مكانة دولية وإسلامية وعربية، نتيجة دورها المؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي"، مشيرا إلى أن السعودية حاليا تشهد نموا وإزدهارا تحت قيادة الملك سلمان.

هذا المحتوي ( اليمن الان بيان جديد من الأمير محمد بن سلمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا