الارشيف / اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان من عدن :إليكم تفاصيلها...محاولة اختطاف فاشلة يتعرض لها طارق

اخر اخبار اليمن حاولت مجموعة مسلحة تابعة لقوات مكافحة الإرهاب الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي اختطاف الشخصية العدنية الشهير طارق من أمام منزله في حي السبيل بكريتر في عدن. وقال طارق في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه محرر هناعدن ينشره كما جاء :
أخبار لشعب عدن والأنصار.
اليوم ، هذا الصباح 4 سبتمبر في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم ، ثلاثة أشخاص في سيارة بوجوههم مغطى أمام مكتبي/ منزلي في شارع السبيل ، كريتر ، عدن ، سألوا أحد العاملين عني . أجاب العامل بأنني في الخارج في دبي . … انطلقوا بسيارتهم …
من الواضح بأنني مستهدف من قبل شخص ما إما لخطفي أو قتلي . لم يكن لدي عدو. لم أكن أبدا سياسيًا ولم أكن ضد أي شخص . لكنني كمواطن مستقل ، كنت دائماً أعطي وجهات نظري المحايدة التي تشير إلى الأخطاء والخير في كل من الحكومة والمعارضة.
ما أفعله الآن مع آخرين فيما يتعلق بكيان شعب عدن ، يخدم مصلحة عدن - العاصمة والجنوب .
هذا الحادث لا يخيفني. أنا أخاف الله القدير فقط . سوف آتي إلى عدن حسب ظروفي وأتحرك بحرية كالمعتاد. لا أستطيع تغيير ما هو مكتوب .
أتمنى لكم كل الخير.

هذا المحتوي ( اليمن الان من عدن :إليكم تفاصيلها...محاولة اختطاف فاشلة يتعرض لها طارق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا