اخبار اليمن / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/9/2018 مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في الساحل الغربي عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في الساحل الغربي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- يمن

وأوضح مصدر عسكري لـ "المسيرة نت" أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في أطراف الجبلية بالساحل الغربي، مؤكداً مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال العملية.

كما نفذ قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية إغارة أخرى استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الجاح بالساحل الغربي، أسفرت عن مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة وتدمير آلية عليها معدل عيار14.5.

طيران العدوان من جانبه، شن غارتين في محاولة منه لإسناد مرتزقته في منطقة الجاح، ولكن دون جدوى.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 5/9/2018 مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في الساحل الغربي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا