عاجل

اليمن الان رجل إعمال من عدن يتكفل بإطعام 1000 مريض بالمستشفى الجمهوري بصنعاء

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن نفذ فريق مبادرة "لك يا الله" الخيرية مشروع توزيع 1000 وجبة غذائية للمرضى بالمستشفى الجهوري بصنعاء ، برعاية رجُل الأعمال اليمني المُقيم في إيطاليا حسام فضل ثابت. وخلال تدشين المشروع أوضحت رئيسة المبادرة أحلام العزب أن المبادرة تستهدف توزيع ووجبات غذائية على المرضى بالمستشفيات لمساندتهم والوقوف إلى جانبهم في هذه المرحلة الصعبة التي يمرون بها.
وأشارت إلى أن تقديم المبادرة لهذه والوجبات يأتي انطلاقا من واجبها الخيري والإنساني في تقديم الدعم المعنوي للمرضى إضافة إلى تقديم الدعم النفسي للمرضى من الأطفال بما يسهم في تخفيف معاناتهم.
وتقدمت بالشكر الجزيل لرجُل الأعمال حسام فضل ثابت ، والذي يرعى ويدعم مختلف أنشطة المبادرة كحملة العودة إلى المدرسة وتوزيع الخبز الخيري للفقراء وتوزيع فرش وبطانيات خلال فصل الشتاء في صنعاء وعدن.
من جانبه دعا الأستاذ عبدالله العجة مندوب رجُل الأعمال حسام ثابت ، رجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم ومساندة المبادرات والمؤسسات الخيرية في جميع محافظات الجمهورية ، والتي تسعى لمساندة ومساعدة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن.
وعقب توزيع الوجبات بالمستشفى الجمهوري ، قام فريق المبادرة بتوزيع الوجبات الفائضة على عدد من الأسر النازحة والمتعففة وبعض المُصابين بالإختلالات العقلية.

هذا المحتوي ( اليمن الان رجل إعمال من عدن يتكفل بإطعام 1000 مريض بالمستشفى الجمهوري بصنعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق