اليمن الان الإعلان عن مصرع خبراء إيرانيين ولبنانيين ومئات المسلحين الحوثيين في صعدة

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن قتل خبراء ايرانيون ولبنانيون وعشرات الحوثيين في معارك مع قوات الجيش في جبهة مران جنوبي غرب محافظة صعدة (شمالي اليمن). وأعلن الجيش الوطني، امس الاثنين، عن مقتل وإصابة نحو 400 حوثياً خلال المعارك التي دارت خلال اليومين الماضيين بعد تنفيذها خمس هجمات مستميتة، لاستعادة مواقع إستراتيجية كانت قد خسرتها خلال معارك سابقة مع الجيش الوطني.
ونقل موقع الجيش، عن مصدر عسكري القول إن قوات اللواء الثالث عروبة أفشلت وبإسناد من مقاتلات ومدفعية تحالف دعم الشرعية، كل تلك الهجمات التي حشدت لها المليشيا من عناصرها في رازح، ومران، وغافرة، بالإضافة إلى مقاتلين من ذمار وبني مطر، وكبدتها نحو 400قتيل وجريح،بينهم إيرانيون ولبنانبون، وتم نقل جثث الأخيرين مع جثث قيادات حوثية إلى مستشفى شعارة في منطقة النظير بمديرية رازح بعد إخلاءه من المرضى ووضع حراسة خاصة عليه.
وتخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة في ست جبهات في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، معقل زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، وذلك بدعم من قوات ومقاتلات التحالف العربي، وتمكنت خلال الفترة الماضية من السيطرة على مناطق واسعة في المحافظة، في عملية عسكرية واسعة أطلق عليها عملية "قطع رأس الأفعى".

هذا المحتوي ( اليمن الان الإعلان عن مصرع خبراء إيرانيين ولبنانيين ومئات المسلحين الحوثيين في صعدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق