اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 ايقاف خطيب جمعة مغربي تنبأ بزوال الحكم السعودي عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ايقاف خطيب جمعة مغربي تنبأ بزوال الحكم السعودي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - السعودية

وقالت الوزراة في بيان لها إن الخطيب الموقوف يخوض في مواضيع “تكتسي طابعا سياسيا، ما يتنافى والحياد الواجب توفره لدى القيمين الدينيين”.

وأوضحت الوزارة، في قرارها، أن الخطيب المعزول وجه له استفسار فرفض تسلمه، وبذلك قرر وزير الأوقاف إنهاء مهامه ابتداءً من تاريخ تبليغه بالقرار.

وكان ناشطون قد تداولوا مقطع فيديو للخطبة التي تسببت بإقالته، حيث اعتبر الخطيب أن “زوال غطاء مكة هو فأل خير لزوال الظلم الذي استفحل بها”.

وبحسب الفيديو، فقد عمد الخطيب على التذكير بحادث سابق لزوال غطاء الكعبة في فترة تاريخية كان الظلم قد استفحل في تلك البقاع المقدسة.

وأوضح أن “الرياح الشديدة التي ضربت السعودية بموسم حج هذا العام هي فأل على زوال دولة”، في إشارة إلى زوال النظام السعودي.

وكان حجاج بيت الله الحرام قد فوجئوا برياح شديدة وغير مسبوقة في يوم “التروية”، الثامن من ذي الحجة، أدت إلى كشف ستار الكعبة في حادثةٍ نادرة الوقوع.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 ايقاف خطيب جمعة مغربي تنبأ بزوال الحكم السعودي عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق