اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 "كرمان" تكشف.. سنلاحق "المحمدين" قضائياَ عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان "كرمان" تكشف.. سنلاحق "المحمدين" قضائياَ ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - السعودية

وأضافت الناشطة الحقوقية أن التقرير الأممي المذكور فضح جملة انتهاكات وصفتها بالفظيعة وغير المسبوقة، مضيفة في مقابلة مع الجزيرة أن تحالف العدوان الإماراتي السعودي لم يأت إلى البلاد لدعم الشرعية.

يشار إلى أن التحالف السعودي الإماراتي أقر بخطئه في توجيه ضربة جوية إلى حافلة في صعدة (شمالي اليمن) أوائل الشهر الماضي. ويأتي هذا الاعتراف النادر بعد تصاعد الضغط الدولي على التحالف.

ومنذ بدء عملياته في اليمن في مارس/آذار 2015، اتهمت منظمات حقوقية التحالف بالتسبب في مقتل مئات المدنيين بغارات أصابت أهدافا مدنية.

ووفق تقديرات الأمم المتحدة فإن العدوان على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات قد أودى بحياة أكثر من عشرة آلاف إنسان، بينهم أكثر من ألفي طفل.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018 "كرمان" تكشف.. سنلاحق "المحمدين" قضائياَ عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق