اليمن اليوم: ”بن دغر“ يوجه بعلاج الفنان ”أيوب طارش“ ويؤكد ”لأيوب حق لدى الدولة والوطن“

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


وجه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ،الجمعة 31 اغسطس/آب 2018م، بعلاج الفنان الكبير أيوب طارش عبسي ومتابعة حالته الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية التي يستحقها.

وفي اتصال هاتفي بالفنان أيوب طارش الذي يتلقى العلاج في جمهورية الصين، أشاد رئيس الوزراء بالرصيد الغنائي الطويل والمميز للفنان أيوب طارش، والزاخر بالعطاء الوطني المتفرد والمليئ بالحب والشجن الذي لا يحتمل الإشادة في كلمات سريعة.

وتمنى “بن دغر“ لـ”أيوب“ الشفاء العاجل والعودة لوطنه سالما معافى ليعاود عطاءه الفني الذي حاز مكانة مشهودة في نفوس شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة، بحسب وكالة سبأ للأنباء.

وقال رئيس الوزراء: “نطمئن على سلامة أيوب لأن له حق لدى الدولة ووطنه الذي ملأه غناءا شجيا للوطن مزج بتفرد لا مثيل له بين الفن كإحساس راق، والوطن كمصير، والأرض والحب وسبتمبر وأكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورة اليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت اليوم محل انتقاص ومزايدة من قبل البعض“.

وأضاف: ”أيوب هو احد اصوت اليمن الذي غنى ولحن نشيدها الوطني و فرض نفسه بفنه العظيم وصوته المميز بين هامات وطننا حتى صار علامة يمنية فارقة نفتخر بها“.

هذا المحتوي ( اليمن اليوم: ”بن دغر“ يوجه بعلاج الفنان ”أيوب طارش“ ويؤكد ”لأيوب حق لدى الدولة والوطن“ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق