اخبار اليمن / يمن ريس

اليمن الان استعراض صورة : آلية منظمة لاستبدال حاويات القمامة الهالكة في عدن

اخر اخبار اليمن بانتظام وأولا بأول يقوم صندوق نظافة وتحسين عدن باستبدال حاويات القمامة القديمة والمهترئة بفعل الاستخدام وانتهاء عمرها الافتراضي وكذا الحاويات التي تتعرض للعبث بالحرق أو التدمير من قبل العابثين وضعاف النفوس. وهذه الصورة توضح إحدى عمليات هذا التحرك الذي يندرج في إطار جهود الارتقاء بمستوى خدمات النظافة وصحة البيئة وتبين مساعي تأمين وتوفير وتوزيع أعداد إضافية من الحاويات المعدنية والبلاستيكية المختلفة الأحجام والمنتشرة بالمئات في كافة مديريات عدن وبتكاليف بلغت مئات الملايين.
بوقوفك إلى جانب جهود النظافة المتعددة ومكافحة ظواهر العبث بحاويات القمامة ومن أجل الاستخدام الأمثل لها والتعاون في وضع المخلفات في مكانها الصحيح، كل ذلك يخفف من معاناة عامل النظافة ويقلل من التكاليف ويجنبك الأمراض والأوبئة ويحقق هدف سلامة البيئة وصحة المجتمع بصورة أفضل.

هذا المحتوي ( اليمن الان استعراض صورة : آلية منظمة لاستبدال حاويات القمامة الهالكة في عدن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا