الارشيف / اخبار العالم / الزمان

وزير الشباب والرياضة: حريصون على تعزيز دور الشباب في المجتمع وإشراكهم في التنمية

الزمان: أكدت مصر حرصها على دعم وتعزيز دور الشباب في المجتمع، واشراكهم في عملية التنمية المستدامة وصنع القرار.

جاء ذلك خلال كلمة وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي امام افتتاح منتدى شباب "بيت العرب " في نسخته الاولى التي انطلقت اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية بمشاركة عدد كبير من ممثلي الجهات المعنية بالشباب من الدول العربية والشباب من المتدربين والاعلاميين.

وأكد صبحي أهمية المنتدى في نسخته الاولى لتبادل الرؤى والافكار لدعم حركة الشباب ودورهم التنموي والرياضي في العالم العربي.

واستعرض صبحي جهود وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالشباب وفق رؤية علمية هادفة لتعزيز الانتماء لدى الشباب والفخر بالهوية العربية، وتعميق دورهم في التنمية المجتمعية وتأصيل القيم والمفاهيم الصحيحة لدى الشباب بما يسهم في رفعة الأوطان.

واشار الوزير أشرف صبحي الى أنه في إطار اختيار القاهرة كعاصمة للشباب العربي للعام ٢٠١٨، تم اعداد مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج الرياضية للشباب ومهرجان لمتحدي الاعاقة ومنتدى للفتيات، وذلك لأثراء حركة الشباب والرياضة، وتعزيز التعاون المشترك في هذا الصدد مع الدول العربية.

هذا المحتوي ( وزير الشباب والرياضة: حريصون على تعزيز دور الشباب في المجتمع وإشراكهم في التنمية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا