الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: مباحث طنطا تعيد سيارة مسروقة لمالكها - اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018

اخر الاخبار- تمكن الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية، من إعادة سيارة ملاكي مسروقة لمالكها قبل مرور 24 ساعة على سرقتها من طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ بسرقة سيارة ملاكي بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي أمام قرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي بمركز طنطا، برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث المركز، والنقيب حسن داوود، والنقيب أحمد أبوزامل معاوني المباحث، وتم تكثيف جهود البحث لمعرفة ملابسات الواقعة، وضبط مرتكبيها وإعادة السيارة المسروقة.

وكشفت تحريات فريق البحث، أن وراء سرقة السيارة شخص يدعى «السيد.ا»، 25 عامًا، عاطل مقيم الهويشات مركز طنطا.

وبعد تحديد مرتكب الواقعة، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وفي أحداها تمكن فريق البحث من ضبط مرتكب الواقعة قبل مرور 24 ساعة على سرقتها، وبمناقشة المتهم أرشد عن مكان السيارة المسروقة بعد قيامة بإخفائها في قرية محلة مرحوم التابعة لدائرة المركز.

وتم التحفظ على السيارة لحين تسليمها لمالكها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث: مباحث طنطا تعيد سيارة مسروقة لمالكها - اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا