الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: وفاة مسن إثر سقوطه من الدور الرابع في معهد الأورام بدمنهور - اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018

اخر الاخبار- لقي مسن مصرعه إثر سقوطه بمستشفى معهد الأورام لحظة وقوفه أمام ترابزين السلم الداخلي في المبنى بالدور الرابع؛ اختل توازنه وسقط أرضا.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا بسقوط شخص من أعلى ووفاته داخل مستشفى معهد الأورام بدمنهور.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة «حسن.م» 63 عاما، ترزي، بأرضية الدور الأول داخل مبنى المستشفى، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالرأس وأجزاء متفرقة بالجسم. تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود كسور متعددة بالضلوع والجبهة وجرح بالبطن -إثر جرح قديم- ادعاء سقوط من أعلى، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وبسؤال نجله «حسام» 25 عاما، عامل، قرر بأن والده المذكور كان محجوزا بالمستشفى لعلاجه من مرض سرطان المثانة والسكري، وحال خروجه من دورة المياه ووقوفه أمام ترابزين السلم الداخلي في المبنى بالدور الرابع؛ اختل توازنه وسقط أرضا مما أدى لوفاته، ولم يتهم أحد أو يشتبه في وفاته جنائياً.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوي ( الحوداث: وفاة مسن إثر سقوطه من الدور الرابع في معهد الأورام بدمنهور - اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا