الارشيف / اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم جينيفر أنيستون تكشف إمكانية عودة مسلسل Friends الشهير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشفت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston أنَّها تحدثت مع كل من كورتني كوكس Courteney Cox وليزا كودرو Lisa Kudrow عن احتمالية إعادة إنتاج مسلسل Friends الشهير.

وفي مقابلة أجرتها معها مجلة InStyle، قالت أنيستون إنها تتمنى عودة المسلسل مرة أخرى. وتابعت: "تحدثتُ عن الأمر أنا وكورتني وليزا، أتمنى حدوث ذلك. لقد كان أفضل عملٍ شاركتُ فيه. لا أعرف كيف سيبدو اليوم، لكن لا يمكن لأحد تخيل الأمر. العديد من الأعمال تعود إلى الشاشة حاليّاً بنجاح".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشار الى أن أعمال عديدة من المقرر عودتها إلى الشاشة قريباً، منها Will & Geace، وGlimore Girls، وThe X Files، وRoseanne، وQueer Eye، وربما مسلسل Buffy .

وعن علاقاتها، قالت الممثلة الشهيرة خلال المقابلة: "قالوا إنَّ جينيفر لا يمكنها الاحتفاظ برجل، وإنَّها ترفض إنجاب طفل لأنَّها أنانية وتكرس وقتها لعملها، هذا كله سوء فهم. وقالوا أيضاً إنَّني حزينة وقلبي مفطور. مع كامل احترامي، قلبي ليس مفطوراً. وثانياً، هذه افتراضات سخيفة". وأضافت: "لا يعلمون ما مررتُ به على المستوى الطبي والشعوري".

بعد انتهاء مسلسل Friends، حظت جينيفر بمسيرة ناجحة للغاية وشاركت في العديد من الأفلام الناجحة، ويمكن القول إنَّها النجمة الوحيدة بالمسلسل التي حققت ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تضمنت أفلامها الناجحة We’re The Millers، وHorrible Bosses، وThe Break-Up، وMarley & Me. لكنَّ النجمة ذات الـ49 عاماً لاحقتها وسائل الإعلام طوال مسيرتها المهنية، وأشارت مراراً إلى أنَّها تعطي الأولوية لعملها على حساب الإنجاب وإنشاء أسرة.

وقالت عن ذلك: "هناك ضغوطٌ على النساء ليصبحن أمهات، وإن لم يفعلن ذلك يُعتبرن بضاعةً تالفة. ربما كانت غايتي على هذا الكوكب ليست التكاثر. ربما تكون لديّ أمورٌ أخرى أفعلها، أليس كذلك؟".

هذا المحتوي ( اخبار العالم جينيفر أنيستون تكشف إمكانية عودة مسلسل Friends الشهير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا