الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: فايسبوكيون يسخرون من بنكيران ..وينعتوه بزعيم حزب "سنطرال"

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

سخر مجموعة من رواد الفضاء الأزرق من مداخلة عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ، حيث وصفوه بزعيم "حزب سنطرال" ، كما تناقل فايسبوكيون صورة تحمل شعارات استقبل بها بالملتقى الـ 14 لشبيبة "البيجيدي" تصف "بنكيران" ، بالزعيم الأممي. 

هذا، وعلقت احدى الفايسبوكيات قائلة " لفقيه بنكيران هضر  على الملكية هضر في التقاعد، على الفقر او الدعارة او على لمرا الي كاتجيب الماء فوق لحمار، هضر  على الصحة، على مزوار او افتاتي، على الحرية على الاسلام او على حتى الشيوعية..او في الأخير دار بحال داك التلميذ الي ضاعت منو وحدة الموضوع او جاب زيرو في الامتحان".

وأضاف آخر " كلمة زعيم حزب سنطرال اليوم لم تحمل أي جديد بإستثناء الإعتذار عما صدر عن حرامي الدين مؤخرا".

وعلقت إحدى الصفحات الفايسبوكية على مداخلة زعيم البيجيدي السابق "بنكيران زعيم حزب سنطرال قاليكم أن كلشي الموظفين كانو معايا في الإصلاح لي درت إلا شي 200 موظف اللي كانوا ضد إصلاح التقاعد لي درت..".

و أضافت ذات الصفحة "لي ضد الإصلاح المشؤوم لي دارو بنكيران في التقاعد يبارطاجي و يدير تعليق يبين واش مع او ضد كولشي يبارطاجي باش يعرف الشعب بلي هذا اكبر عدو للموظفين و قهرنا و قهر الشغيلة و زاد قهر الفقراء و البسطاء بالزيادات و رفض يزيد الضرائب على الأغنياء و رفض الضريبة على الثروة و منساوش ليه عفا الله عما سلف".

هذا المحتوي ( المغرب العربي: فايسبوكيون يسخرون من بنكيران ..وينعتوه بزعيم حزب "سنطرال" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.