الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. ثبات إمام في صلاته لحظة زلزال إندونيسيا يُحدث تفاعلاً واسعًا

حقق مقطع فيديو انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، يظهر فيه ثبات إمام مسجد في الصلاة رغم الزلزال العنيف الذي ضرب إندونيسيا وخلّف مئات الوفيات والجرحى.

ووثقت كاميرا المسجد الإمام وخلفه المصلون في لحظة وقوع الزلزال، حيث حافظ الرجل الذي يتقدم المصلين على ثباته رغم الهزة العنيفة التي رجّت المسجد بأكمله، وأكمل صلاته بثبات.

وواصل الإمام صلاته مستندًا بيده على الحائط، بينما يواصل صلاته، في حين قرر بعض المصلين المغادرة واستمر آخرون في الصلاة خلفه.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وحظي الإمام بالمديح بسبب “إيمانه الثابت”، وفقا لآلاف المعلقين.

وأجلي نحو 10 آلاف شخص من منازلهم في جزيرة لومبوك الإندونيسية عقب تعرضها لزلزال شديد بلغت قوته 6.9 درجة، وتوفي على إثره 100 شخص على الأقل، وأصيب المئات.

وحث الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو، على سرعة إجلاء المصابين، مطالبا بإرسال المزيد من الرحلات الجوية إلى المناطق المتضررة.

مشاهد من زلزال إندونيسياشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. ثبات إمام في صلاته لحظة زلزال إندونيسيا يُحدث تفاعلاً واسعًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.