الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر فيديو.. وزير المالية: إعداد مشروع قانون لتوحيد كل الإجراءات الضريبية - اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018

اخر الاخبار- قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الوزارة بصدد إصدار مشروع قانون جديد لتوحيد وتبسيط جميع الإجراءات الضريبية، مشيرًا إلى إرسال المشروع لمجلس النواب لإقراره، بعد الانتهاء من مناقشته النهائية.

وأوضح وزير المالية، خلال لقائه ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن إعادة ترتيب أوراق مصلحة الضرائب يعود بالنفع على ايرادات الدولة بمبالغ أكبر مما تحصل عليها، متابعًا أن الاستثمار في إعادة هندسة الإجراءات الضريبية، والعمل داخل المصلحة، وميكنتها من أهم الاستثمارات.

وأضاف أن الدولة قدمت العديد من المشروعات التنموية بمختلف المجالات والقطاعات بالتعاون مع البنك الدولي، مستطردًا: «الجهات العالمية تعطي نوعين من الدعم، أولهما ماليًا مثل بنك التنمية الإفريقي عندما دعم مصر بربع مليون دولار تكلفة دراسة التأمين الصحي الشامل الأخيرة».

وواصل: «النوع الآخر من الدعم فنيًا، مثل دعم اليابان لمصر بقيمة مليون دولار لميكنة تحصيل القيمة المضافة، بل مشاركتها أيضًا في إعداد الدراسة اللازمة لتنفيذ التجربة».

هذا المحتوي ( اخبار مصر فيديو.. وزير المالية: إعداد مشروع قانون لتوحيد كل الإجراءات الضريبية - اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا