الارشيف / اخبار العالم / اخبار عربية -سبوتنيك

العالم العربي - اليمن... "أنصار الله" تعلن قصف معسكر للجيش السعودي في نجران

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) استهداف معسكر للجيش السعودي، في نجران جنوب غربي المملكة، بصاروخ باليستي من نوع "بدر-1".

القاهرة — سبوتنيك. وذكرت قناة "المسيرة" التابعة لـ"أنصار الله" اليوم الاثنين 6 أغسطس/ آب، إن القوة الصاروخية قصفت معسكر الواجب السعودي في نجران بصاروخ باليستي".

وتجددت المعارك بين قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، المدعومة من التحالف العربي وجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وذكر موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" أن "أنصار الله" نفذوا اليوم الاثنين، هجومين على مواقع عسكرية في منطقة الميدان بعزلة العبدلة في مديرية مقبنة غرب تعز، وأن الجيش تصدى لهما عقب معارك عنيفة استمرت على مدى ساعات".

وتقود السعودية التحالف العسكري العربي في اليمن منذ 26 مارس/ آذار 2015 لدعم قوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة مناطق سيطرت عليها "أنصار الله" في يناير/ كانون الثاني من العام ذاته.

هذا المحتوي ( العالم العربي - اليمن... "أنصار الله" تعلن قصف معسكر للجيش السعودي في نجران ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

قد تقرأ أيضا