الارشيف / اخبار العالم / عيون

اخر الاخبار خوفًا من تكرار واقعة الحاجة "سعدية".. نائب يحذر المسافرين للسعودية من حمل الأدوية المخدرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مصراوي Masrawy

خوفًا من تكرار واقعة الحاجة "سعدية".. نائب يحذر المسافرين للسعودية من حمل الأدوية المخدرة

08:12 م الخميس 02 أغسطس 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

حذّر النائب فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، أهالي الدائرة بتوخي الحذر الشديد لكل من يسافر إلى خارج الدولة المصرية، خاصة المتجهين إلى المملكة العربية السعودية، بعدم حمل أي أنواع من الأدوية المحظور دخولها إلى المملكة، والتي تعتبر نوع من أنواع المخدرات.

وقال النائب في بيان له، إن حمل الأدوية المخدرة إلى المملكة العربية السعودية جريمة يعاقب عليها القانون السعودي بتهمة جلب المخدرات.
ووجّه النائب تحذيره للسائقين أصحاب سيارات النقل الثقيل بعدم حمل أي أشياء دون علم بها، وعدم رؤيتها وعدم حملها إلا بعد فحصها، والتأكد مما بداخلها.
ونشر "بدراوي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعض العقوبات المقررة لجرائم المخدرات في المملكة العربية السعودية، وعقوبة المهرب والمروج والمتعاطي.
وكانت السلطات السعودية احتجزت سعدية عبدالسلام 74 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، في مارس الماضي، بعد أن وقعت ضحية لشخص يدعى عبدالله المنزلاوي، الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردًا، كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع غربي السعودية، عثر داخلها على أقراص مخدرة، وألقي القبض عليها.
وتمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام، واعترف بارتكاب الواقعة بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه، كما جرى القبض على شقيقته وزوجها، وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجني عليها لتوصيلها للمطار، باعتبارهم شركاء في الجريمة، وأفرجت السطات السعودية عن السيدة في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي.

12

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار خوفًا من تكرار واقعة الحاجة "سعدية".. نائب يحذر المسافرين للسعودية من حمل الأدوية المخدرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.