الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: مآساة..حافلة بايطاليا تدهس مهاجرا مغربيا صاحب أشهر فرن تقليدي وهذه المدينة المغربية حزينة بوفاته!

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

في خبر صدم ساكنة مجموعة من الأحياء بمدينة بني ملال ، توفي صاحب أشهر فرن تقليدي المعروف بسي علال ، وذلك بعدما دهسته حافلة للنقل العمومي بميلانو الايطالية صباح الأسبوع الماضي.

وكان الضحية المغربي ، 65 سنة، قد تعرض في حدود الساعة العاشرة صباحا من يومه الثلاثاء 17/07/2018  ، وعلى بعد خطوات فقط من مقر القنصلية المغربية بميلانو لدهس حافلة النقل العمومي بشارع نزاريو ساورو. 

وتم نقله على وجه الإستعجال إلى مستشفى نيغواردا ،حيث تم وضعه تحت العناية المركزة إلا أنه مساء ذات اليوم تم الإعلان عن وفاته،  بينما باشرت مصالح شرطة البلدية تحرياتها للكشف عن حيثيات الحادثة.

الهالك كان يمتلك أقدم فرن تقليدي ببني ملال ، ومعروف بأخلاقه العالية وحسن تعامله مع مجموعة من الأحياء الشعبية، إلا أنه مؤخرا أصبح يتوجه إلى إيطاليا عند أبنائه بعدما حصل على وثائق الاقامة، ويقضي 3 او 4 أشهر معهم ، ويعود من جديد للمغرب ، إلا أن القدر شاء أن يموت في هذه الحادثة المؤلمة، حيث حزن لموته كل من كان يعرفه من جيرانه وأهله وزبنائه بالأحياء الشعبية.

هذا المحتوي ( المغرب العربي: مآساة..حافلة بايطاليا تدهس مهاجرا مغربيا صاحب أشهر فرن تقليدي وهذه المدينة المغربية حزينة بوفاته! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.