اخبار العالم / اخبار عربية -سبوتنيك

العالم العربي - ليست الجزائر... محطة عربية جديدة تنتظر محمد بن سلمان

أعلنت وسائل إعلام عربية عن الدولة التي يعتزم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، زيارتها الاثنين المقبل، بعد انتهاء قمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، اليوم السبت، أن "ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان سيصل إلى عمان في زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية، يوم الاثنين المقبل".

بدوره، قال موقع "هلا" الإلكتروني، وهو أحد المواقع الإخبارية التابعة للقوات المسلحة الأردنية، إن: "ولي العهد السعودي سيزور الأردن بحر الأسبوع المقبل".

ونسب الموقع لمصادر دبلوماسية القول إن: "برنامج ولي العهد السعودي في زياراته الخارجية يتضمن زيارة المملكة الأردنية الهاشمية خلال الأيام القليلة المقبلة"، مشيرة إلى أن محمد بن سلمان سيتوقف في دولتين في طريق عودته من الأرجنتين قبل أن يزور الأردن، ويلتقي فيها كبار المسؤولين الأردنيين".

وبدأ ولي العهد السعودي جولته الخارجية بالإمارات ثم البحرين فمصر وتونس، قبل توجهه إلى الأرجنتين للمشاركة في قمة العشرين.

هذا المحتوي ( العالم العربي - ليست الجزائر... محطة عربية جديدة تنتظر محمد بن سلمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

قد تقرأ أيضا