اخبار العالم / الزمان

وهب الله يؤكد على دور العمل النقابي والدبلوماسية الشعبية في مواجهة الإرهاب

الزمان: قال محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، إن العمل النقابى والدبلوماسية الشعبية لهما أهمية كبيرة خاصة فى ظل ما تشهده الساحة حاليا، ومنها ما واجهته مصر فى العديد من المعارك التى خاضتها ضد الإرهاب واستطاعت مصر التصدى لكل تلك التحديات فى ظل القيادة السياسية الحالية.

وأكد وهب الله، اليوم، فى افتتاح المؤتمر العالمى الدولى "الحركة النقابية فى أفريقيا خلال القرن الحادى والعشرين"الأولويات والضرورات"، أننا نتطلع إلى التعاون مع باقى القارة الافريقية فى جميع المجالات للعودة للزمن الجميل الذى قاده الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وطالب وهب الله،  تفعيل آلية جديدة لتصدى لما يجرى على الساحة العمالية حاليا، مشيرا إلى متابعته لبيان الاتحاد الدولى لنقابات الذى تحدث عن الإنقسام الذى نرفضه، ونرفض معه العودة لما كان يمارسه الاستعمار من إرسال الجيوش والحرب الذى يتم الآن بطرق أخرى من خلال محاولات التفكيك.
 

هذا المحتوي ( وهب الله يؤكد على دور العمل النقابي والدبلوماسية الشعبية في مواجهة الإرهاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا