اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار تعليق رئيس الاتحاد التونسى بشأن موقعة الأهلى والترجى الإفريقية غدا

صدي البلد: يرى وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسى لكرة القدم أن مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى سيكون صعبا للغاية فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان.

وقال الجريء، إنه أصر على مرافقة بعثة الترجى بالقاهرة كرئيس للاتحاد التونسي، من أجل تشجيع ممثل كرة بلاده، خاصة أنه منذ 6 سنوات لم يسجل أي فريق تونسي حضوره في هذا الموعد الهام".

وحول رأيه في حظوظ الترجي بالنهائي، رد: "المباراة ستكون صعبة على الفريقين، الذين اتسمت مواجهاتهما بالتشويق والتنافس، أنا من طبعي التفاؤل سواء تعلق الأمر بالمنتخب أو الأندية التونسية".

واختتم الجريء: "أرى أن حظوظ الترجي وافرة هذه المرة، وأنا واثق بأن رغبة الثأر لدى لاعبيه ستساعدهم على تحقيق نتيجة إيجابية في برج العرب، وننتظر أن يكون الإياب في تونس، بمثابة العرس الكروي المتميز، والأهم أن يكون التتويج تونسيا".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تعليق رئيس الاتحاد التونسى بشأن موقعة الأهلى والترجى الإفريقية غدا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا