اخبار العالم / الزمان

مدير «العمل العربية»: مصر بقيادة السيسي تتحمل المسؤولية لضمان تحقيق الرؤية الشاملة

الزمان: قال فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، إن الحركة العمالية المصرية تلعب دورًا إيجابيًا في التعبير عن فئة لها دور مهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما تسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية.

وأكد خلال كلمته التي ألقاهها نيابة عنه حمدي أحمد ممثل المنظمة، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تشارك في تحمل المسؤلية لضمان تحقيق الرؤية الشاملة، لافتًا إلى أن تجربة التعاون العربي الإفريقي من أنجح التجارب على المستوى الإقليمي وإحداث تفاعل بين الشعوب الإفريقية في مجالات التجارة والاستثمار وبلورة قضايا موحدة.

وأضاف حمدي أحمد، أن النقابات العمالية ستقود مسيرة عملية التنمية الشاملة للأمة العربية، مشيرًا إلى أن المؤتمر يؤكد على الدور المحوري الذي يقوم به العمال، لأن المتغيرات السياسية تؤكد على ضرورة التعاون العربي الأفريقي، فضلاً عن تعزيز دور الحركة العمالية.

 ويشار إلى المؤتمر العمالى الدولى تحت عنوان "الحركة النقابية فى افريقيا خلال القرن الحادى والعشرين"، والذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالاشتراك مع اتحاد النقابات العالمى وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية فى 35 دولة أفريقية، اليوم الخميس.
 

هذا المحتوي ( مدير «العمل العربية»: مصر بقيادة السيسي تتحمل المسؤولية لضمان تحقيق الرؤية الشاملة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا