اخبار العالم / الدستور

الدستور: اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر العمالي الدولي بالقاهرة

تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر العمالي الدولي بالقاهرة تحت عنوان "الحركة النقابية في إفريقيا خلال القرن الحادي والعشرين"، وينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالإشتراك مع اتحاد النقابات الدولي، وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية في 35 دولة إفريقية، ووزراء "التخطيط والمالية"، وعدد من السفراء وممثلي العمال.

وقال النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن المؤتمر سيبحث دور العمال في التنمية، وخطة المنظمات الإفريقية في المرحلة المقبلة، في إطار جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورؤساء الدول الإفريقية، من خلال الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية والبشرية.

وأضاف المراغي أنه تم توجيه الدعوة لعدد من الوزراء المعنيين، ومنهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأكدا حضورهما حفل افتتاح المؤتمر، وكذلك سفراء الدول الإفريقية، والمنظمات الإقليمية والدولية، للمشاركة في المؤتمر الذي يمثل انطلاقة عمالية موحدة لدعم ترشيح مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

هذا المحتوي ( الدستور: اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر العمالي الدولي بالقاهرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الدستور )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الدستور.

قد تقرأ أيضا