اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار أهالي طلاب يابانية شبين الكوم: المدرسة تفتقد آليات الدراسة

صدي البلد: تسود حالة من الاستياء بين أولياء امور المدرسة اليابانية بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، لافتقاد المدرسة للمقومات الرئيسية للتعلم رغم بدء الدراسة بها وافتتاح الرئيس السيسي للمدرسة أثناء زيارته لمحافظة المنوفية الشهر الماضي.

وتقدم أولياء الأمور بشكاوى جماعية الي وزارة التربية والتعليم والمسئولين بالمحافظة لعرض مشاكلهم.

وقال الدكتور احمد سعيد ولي امر طالبة برياض الاطفال، انهم دفعوا قسط أول نحو 7200 جنيه للمدرسة ولكن حتى الآن لا يوجد زى مدرسي موحد كما أن منطقة الألعاب رملية وكذلك فناء المدرسة مغطى بالرمال والالعاب حديدية دون مراعاة للسلامة للاطفال.

وأوضح، أن المدرسة تفتقد كل شي سوى المقاعد فقط فهي عبارة عن مبني ومجموعة فصول بها مقاعد دون وجود اى مواصفات اخرى مقارنه بالمدارس في المحافظات الاخرى, موضحا ان مستوى النظافة بالمدرسة متدنية للغاية مع قلة العمل ومشرفي الاطفال.

وأضافت هبة محمد، من أولياء الأمور، أن المدرسة من المفترض ان تكون علي مستوى دولي كما اكد المسئولون ولكن فوجئنا ان الواقع غير ذلك رغم اننا دفعنا اكثر من المدارس الخاصة موضحة ان كل ما قيل عن المدرسة مجرد أقوال فقط دون افعال على ارض الواقع.

واشار، محمد علاء الدين، ولي امر، الى أن المدرسة بها كثافة عالية للغاية حيث تم قبول عدد كبير من الطلاب دون مراعاة للسنوات المقبلة او استيعاب الأطفال الي جانب عدم وجود مقومات التدريس كاللوحات الذكية وتجهيزات المعمل وارضيات فصول رياض الأطفال.

علي الجانب الآخر قال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه تم رفع شكوى الأهالي الى وزارة التعليم حيث أن المدارس اليابانية لها ادارة مخصصة تحت إشراف شركة الرواد ويتم حل المشكلة خلال الأيام المقبلة ودراسة الموضوع.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أهالي طلاب يابانية شبين الكوم: المدرسة تفتقد آليات الدراسة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا