اخبار العالم / المصرى اليوم

الوطن العربي هاشتاج «#كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة» يجتاح «تويتر»

انتشر هاشتاج «#كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة» بصورة واسعة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وكان انطلاقه من مصر كتعبير عن الحب والعلاقات القوية والتضامن مع السعودية ضد الهجمة الأخيرة على خلفية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وما لبث أن انضم العديد من المغردين من باقي الدول العربية للتعبير عن حبهم وتضامنهم مع المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي لاقى شكرا وترحبيا من المغردين السعوديين.

ووجه ناشط سعودي شكره لمن شارك في الهاشتاج: «نحن الشعب السعودي نشكر الشعوب العربية المشاركة في هذا الهاشتاق وسوف نبقى يدا واحدة ضد أعدائنا، واللهم احفظنا بحفظك واحفظ ولاة أمورنا من كيد كائد ومن شر حاسد #كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة».

ومن تونس غرد حساب باسم «توونسية»: كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة من تونس مع السعودية قلبا وقالبا.

ومن اليمن قالت عبير الخولاني‏: «#كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة نحنا نساء #صنعاء نقف مع السعودية».

وقال مغرد مصري: «مصر لن تنسى من وقف معها في أزمتها أيام حكم الإخوان ومقاطعة العالم لها المملكة حكومة وشعب في قلوب المصريين #كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحدة».

وقال المغرد المصري محمد سراج متولي: «#كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة كلنا مع السعودية شعبا وقيادة والتاريخ يشهد بكده الملك فيصل يعبر القناة مع الرئيس أنور السادات بعد أيام من حرب أكتوبر».

«#كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحده وشعب أحد ودم واحد وكلنا إخوه ولا يفرقنا شي أبداً تسألني ليش نحب السعودية ما شفنا منها إلا كل خير ودائماً يدها ممدوده بالخير للجميع رغم كل الإساءات اللي تتعرض لها من أقرب الناس لها تسألني ليش أحب السعودية فيها بلاد الحرمين في اهلي واخواني».

وقال مغرد من الإمارات: «المملكة تتعرض لهجمة شرسة وحرب إعلامية من قناة الجزيرة والإخوان وجواري كسرى وحريم السلطان في الوطن العربي والذي لا يقف مع بلاد الحرمين في هذه الأيام وسكت كأن الأمر لا يعنيه فأنصحه بأن يراجع نفسه وبالمرة يفحص «DNA» أشك بعروبته وأن يحمل جينات عربية لذلك #كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة».

وقال هيثم الوصابي: «أنا يمني والسعودية أفديها بروحي ودمي يشهد الله اني سأكون من السباقيين للدفاع عن بلاد التوحيد بلاد الحرمين الشرفين #كلنا_سلمان_كلنا_محمد #كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة».

ومن العراق قال الديمي: «والله لن يسبقنا إخوانا المصريين بحبكم ولكم من العراق وأهله كل الحب لملكها وشعبها وأرضها وقبل ذلك مقداساتها أنتم فخر عزتنا وقوتنا بأذنه وسنبقى يجنبكم وخلفكم في كل المحن. تحياتي لاخو نوره الملك سلمان. وولي عهده محمد الحزم #كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحدة».

هذا المحتوي ( الوطن العربي هاشتاج «#كلنا_مع_السعودية_ايد_واحدة» يجتاح «تويتر» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا