الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة لخلافات على أرض زراعية بالبحيرة - اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بقرية شعيب بمركز أبو المطامير، اليوم الأربعاء، بسبب خلافات على حد فاصل بأرضهم الزراعية، قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما بالضرب.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطاراً من العميد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث، يفيد تبلغ مركز شرطة أبوالمطامير بحدوث مشاجرة بقرية غراقة شعيب دائرة المركز، وعلى الفور انتقل الرائد ماجد الحبشي رئيس مباحث أبو المطامير، إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من الطرف الأول: «حسن أ أ»، 51 عاماً، فلاح، مصاب بجرح بالرأس واشتباه مابعد الارتجاج، وشقيقه «محمد» 49 عاماً، فلاح، ونجل الثاني «أحمد»، 22 عاماً، فلاح، مصابان بجروح وكدمات، والطرف ثاني «مصطفى ع ا»،41 عاماً، فلاح، وشقيقه «محمد»، 30 عاماً، مصابين بجروح بالرأس، وجميعهم أبناء عمومة.

وتم نقل المصابين لمستشفى أبو المطامير العام، وإسعافهما تحت الحراسة اللازمة، عدا الأول من الطرف الأول تم تحويله لمستشفى دمنهور العام لاستكمال العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا المحتوي ( الحوداث: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة لخلافات على أرض زراعية بالبحيرة - اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا