اخبار العالم / الزمان

اليوم.. بدء قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي

الزمان: تبدأ اليوم الأربعاء، وزارة القوى العاملة قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي فرع الإسكندرية مجانًا، على دورات التدريب التحويلي على المهن الفنية المطلوبة لسوق العمل.

وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن المهن التى سيتم التدريب عليها فى فرع القاهرة تشمل: لحام أرجون (TIG)، ولحام ثانى أكسيد الكربون، للحاصلين على دورة لحام أكسجين وكهرباء، وتركيبات كهربائية، وكهرباء تحكم آلى كنترول، للحاصلين على دورة تركيبات، والتحكم العددى P.L.C.S.7. 200، للحاصلين على دورات تدريبية فى كهرباء تحكم آلي، والتحكم العددى P.L.C.S7.300 للحاصلين على دورات تدريبية فى التحكم العددى P.L.C.S.7. 200، وتبريد وتكييف، والتحكم الرقمى خراطة C.N.C.

وأوضح الوزير أنه بالنسبة لفرع الإسكندرية يتم التدريب على مهن تركيبات كهربائية، وكهرباء تحطم آلى كنترول للحاصلين على دورة كهرباء تركيبات، وطاقة شمسية (فوتوفولظيه)، والتحكم العـددى P.L.C.S.7. 200، للحاصلين على دورات تدريبية فى كهرباء تحكم آلي، والتحكم العددى P.L.C.S7.300 للحاصلين على دورات تدريبية فى التحكم العددى P.L.C.S.7. 200، وتبريد وتكييف، والتحكم الرقمى خراطة C.N.Ck، ولحام أرجون (TIG)، ولحام ثانى أكسيد الكربون، للحاصلين على دورة لحام أكسجين وكهرباء.

هذا المحتوي ( اليوم.. بدء قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا