الارشيف / اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم خادم الحرمين وولي العهد يعزيان المهندس عبد الرحمن الرويتع في وفاة حرمه

  • 1/2
  • 2/2

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ببرقية عزاء ومواساة للمهندس عبد الرحمن الرويتع، في وفاة حرمه منى بنت محمد الجميح، وقال: "لقينا نبأ وفاة حرمكم منى رحمها الله، وإننا إذ نبعث لكم ولأسرة الفقيدة كافة بعزائنا، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته، إنه سميع مجيب".
من جانبه، قدم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، التعازي والمواساة للمهندس الرويتع، في وفاة حرمه منى الجميح، وأعرب ولي العهد، في اتصال هاتفي عن خالص تعازيه لأسرتي الرويتع والجميح، سائلاً الله للفقيدة الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويها الصبر والاحتساب، ويجزل لهم الأجر والثواب في المواساة التي خففت من مصابهم.

وقد رفع المهندس عبدالرحمن الرويتع، الشكر والتقدير لولي العهد على مواساته التي خففت من مصابهم، سائلاً الله أن يديم على بلادنا عزها ورخاءها وتلاحمها ويحفظ ولاة أمرها.

هذا المحتوي ( اخبار العالم خادم الحرمين وولي العهد يعزيان المهندس عبد الرحمن الرويتع في وفاة حرمه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا