الارشيف / اخبار العالم / الزمان

«عمال المحافظين» يناشد القوى العاملة سرعة تحديد إجازة 6 أكتوبر

الزمان: طالب شعبان خليفة رئيس لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، محمد سعفان وزير القوى العاملة، بسرعة إصدار قرار بتحديد إجازة 6 أكتوبر حتى لا يحدث ارتباك لدى العاملين بالقطاع الخاص.

وأكد خليفة، في بيان له منذ قليل، سرعة إصدار القرار ومخاطبة أصحاب الأعمال حتى لا يحرم العاملين بالقطاع الخاص من إجازة احتفالًا انتصارات أكتوبر.

وأشار إلى أنه جرى العرف سنويًا أن يصدر وزير القوى العاملة قرار بتحديد إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص، إعمالًا لحكم لمادة 52 من قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003، والقرار الوزاري رقم 112 لسنة 2003، والمعدل بالقرار الوزارى رقم 49 لسنة 2009 بشأن تحديد أيام الأعياد التي تعتبر إجازة بأجر كامل.

 ويشار إلى أن  6 أكتوبر يوافق يوم السبت المقبل، وحتى الآن لم يصدر وزير القوى العاملة قرارًا بتحديد إجازتها للعاملين بالقطاع الخاص.

هذا المحتوي ( «عمال المحافظين» يناشد القوى العاملة سرعة تحديد إجازة 6 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا