اخبار العالم / الزمان

رانيا المشاط ووزير الآثار في زيارة سياحية بأسوان

الزمان: قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتور خالد العناني وزير الآثار، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية في عدد من الأماكن الأثرية بأسوان، ورافقهما خلال الجولة اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

يأتي ذلك في إطار عدة جولات سيقوم بها الوزيران في عدة محافظات سياحية في الفترة المقبلة للوقوف على الخدمات المقدمة للسائحين، وبحث سبل رفع كفاءتها، وتطوير طرق ادارتها، والارتقاء بمستوى الخدمات السياحية المقدمة للسائحين والجمهور بها، مما يكون له أكبر الأثر في خلق صورة ذهنية إيجابية لدى السائح مما يدفعه إلى تكرار الزيارة للمكان مرات عديدة.

وقد قام الوزيران، بزيارة الأماكن الأثرية الرئيسية في أسوان، وحرصًا على لقاء السائحين من الجنسيات المختلفة الذين توافدوا على تلك الأماكن مع بدء الموسم السياحي الشتوي.

تأتي هذه الزيارات في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارتي السياحة والآثار، وفي إطار الاهتمام الذي توليه الوزارة للسياحة الثقافية، وذلك مع بدء الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي ستتضمن الدعاية لكل محافظة على حدى، من خلال خلق علامات سياحية لكل منها Branding by Destination، والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير في ٢٠٢٠.

وقد شملت الجولة زيارة معبد فيلة ومنطقة المسلة ومتحف آثار النوبة، وقام الوزيران بالحديث مع العاملين في المناطق الاثرية.

وأشارت الوزيرة، إلى أن أهالي المناطق الاثرية والسياحية هم من المحاور الاساسية للمفهوم الذي تتبناه الحملة الترويجية الجديدة لوزارة السياحة people to people، فمن خلالهم يرى السائح وجه مصر ويتعرف على شعبها.

هذا المحتوي ( رانيا المشاط ووزير الآثار في زيارة سياحية بأسوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا