اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم بالصور: ريهانا وحليمة عدن سوياً في دبي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تواجدت النجمة الأمريكية، ريهانا Rihanna أول أمس السبت في دبي، حيث شاركت في الاحتفالية الخاصة، التي أقيمت في فندق أرماني، من أجل الترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها "فينتي بيوتي".
وشاركت النجمة، البالغة من العمر 30 عاماً، الحضور نصائحها وحيلها التجميلية الخاصة.
وقد تراوحت أسعار الحضور إلى الاحتفالية الخاصة، التي أعلن عنها قبل يومين فقط لأسباب أمنية، ما بين 1000 و7000 درهم إماراتي أي ما يعادل 1906 دولار أمريكي، فيما عاد ريع الحفل لصالح إحدى المؤسسات الخيرية.
وساعد ريهانا في الحفل الخاص خبيرا التجميل العالميان، بريسيلا أونو وهيكتور اسبينال، إضافة إلى عارضة الأزياء الأمريكية المحجبة من أصول صومالية، حليمة عدن Halima Aden ، والتي هي الوجه الإعلاني لعلامة ريهانا للتجميل "فينتي بيوتي".

Rihanna في دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

يشار إلى أن ريهانا كانت قد احتفلت منذ نحو أسبوعين بالذكرى الأولى لإطلاق علامتها التجميلية الخاصة Fenty Beauty في بروكلين، بمدينة نيويورك الأمريكية.
وبدت في الحفل كـ "الباربي" بفستان زهري طويل حمل توقيع دار أزياء كالفين كلاين Calvin Klein العالمي، وزينت إطلالتها بقرط من تصميم دار Harry Kotlar للمجوهرات.
يذكر أن ريهانا قدمت مؤخراً عرضاً مميزاً لعلامتها التجارية الخاصة بالملابس الداخلية، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، في خطوة اعتبرتها بعض وسائل الإعلام بأنها "ضربة" لعلامة "فيكتوريا سيكريت".
وجذبت ريهانا الأضواء بسبب عرض أزيائها " SAVAGE X FENTY"، الذي أقيم على هامش "أسبوع الموضة" في مدينة نيويورك، بسبب استعانتها بنساء عارضات من كل الأشكال والأحجام والأصول العرقية، عكس ما هو متعارف عليه في عالم الموضة، بالاعتماد على عارضات رشيقات.
وكان من أكثر اللقطات المثيرة للجدل في عرض الأزياء، سير عارضتين من الحوامل على الممشى بكل ثقة، واستعراضهما لبطنيهما المنفوخين.
وشرحت ريهانا في مقابلة مع مجلة "إيل"، سبب استعانتها بتلك النساء، بأنها رغبت في أن تظهر على المسرح كل امرأة تتمتع بطاقات مختلفة، ومراحل مختلفة في أنوثتها وثقافتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم بالصور: ريهانا وحليمة عدن سوياً في دبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا