اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء شعبة الاستثمار العقاري.. صور

صدي البلد: عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اجتماعا في مكتبه مع شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية بالدقهلية، وقال ان هذا الاجتماع يأتي في إطار التعرف على مختلف الأنشطة في المحافظة خاصة مع الطفرة العقارية التي تشهدها مصر في السنوات الأربع الأخيرة .

وطالب شاروبيم، بضرورة مساهمة المجتمع المدني مع الحكومة في عدد من المشروعات الخاصة برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مراكز ومدن المحافظة .

كما طالب محافظ الدقهلية أعضاء شعبة الاستثمار العقاري بضرورة الارتقاء بالطابع الجمالي لمدن المحافظة ، معلنا عن تشكيل لجنة تضم أساتذة من كليتي الهندسة والفنون الجميلة ونقابة المهندسين بالدقهلية لدراسة المناطق السكانية تمهيدا لتطويرها وكذلك العمل علي تطوير الميادين العامة .

واقترح المحافظ، إنشاء جراجات صغيرة متعددة الطوابق للتغلب علي ندرة الأراضي المتاحة لأنشاء الجراجات الضخمة للقضاء علي مشكلة الزحام المروري نتيجة الانتظار الخاطئ .

كما اعلن عن موافقته على عقد لقاء دوري مع أعضاء شعبة الاستثمار العقاري للوقوف علي المشكلات التي تواجههم مع مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كلها .

وقال انه لاتوجد مشكلة ليس لها حل وان كل الحلول التي يتم اقتراحها يتم دراستها وفي توقيتات محددة مع الوضع في الاعتبار الاولويات التي يحددها المواطن ابن الدقهلية .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء شعبة الاستثمار العقاري.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا