اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار وكيل صحة الشرقية يدعم فريق دار بسمة لإيواء المشردين .. صور

صدي البلد: استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، الأحد، فريق دار بسمة لإيواء المشردين، برئاسة محمود درج رئيس مجلس إدارة الدار.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية في إستعداد تام لتقديم أي خدمة صحية للمقيمين في الدار في أي وقت، مشيرًا أنه سيقوم بزيارة وبرفقته فريق طبي لتقديم الخدمات العلاجية بالإضافة للخدمات الوقائية من (صحة البيئة – مراقبة الأغذية – مكافحة الأمراض المعدية – مكافحة العدوي) مع توافر بعض الأجهزة الطبية المتنقلة مثل (أشعة تلفزيونية - رسم القلب) لخدمة المقيمين بالدارين من الرجال والسيدات.

من جهته، وجه محمود درج رئيس مجلس إدارة دار بسمة لإيواء المشردين، الشكر لوكيل الوزارة لدعمه الدائم لنزلاء الدار، مشيرًا إلى أنه وفر الخدمات الصحية والقوافل الطبية المقدمة للمقيمين بالدار من الرجال والسيدات باستمرار.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وكيل صحة الشرقية يدعم فريق دار بسمة لإيواء المشردين .. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا