الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار الداخلية تواصل جهودها للتسهيل على كبار السن بأقسام الجوازات

صدي البلد: واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات اللازمة والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على جميع الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كل التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

قامت أقسام جوازات (إدارة الإسكندرية، بنها، شبرا الخيمة، دكرنس، بيلا، أسيوط، 6 أكتوبر، حدائق القبة) وبديوان عام الإدارة بإدارات وأقسام (الوثائق، البحث الجنائى، الإقامة، الجنسية، المراقبة والتسجيل، القنصليات، ضابط الاتصال).. باستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات .. لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وتؤكد الوزارة استمرار اتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كل المواقع الشرطية.

وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الداخلية تواصل جهودها للتسهيل على كبار السن بأقسام الجوازات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا