الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين

صدي البلد: عاد التيار الكهربائي الى طبيعته بعد أن انقطع عن معظم مراكز وقرى أسيوط على مدار يومين بسبب عطل مفاجئ بالدوائر الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إن المهندسين ومسئولى الصيانة بمحطة كهرباء غرب أسيوط تمكنوا من إصلاح الأعطال التى لحقت بالدوائر الخارجية للمحطة على مرحلتين، وعاد التيار الكهرباء تدريجيا لجميع قرى ومراكز المحافظة.

يذكر أن محافظة أسيوط قد شهدت انقطاع التيار الكهربائي منذ أمس على بعض القرى نتيجة عطل مفاجئ في الدائرة الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط مما أدى إلى ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه على بعض المحافظات المجاورة وعن بعض قرى المحافظة، وتم عودة التيار الكهربائى مرة أخرى بعد إصلاح العطل فى تمام الساعة الواحدة ظهرا ولكن سرعات ما تم الابلاغ عن عطل مفاجئ فى دائرة أخرى بمحطة كهرباء غرب أسيوط تسببت فى انقطاع التيار الكهربائى عن 50 % من القرى وتم التعامل مع العطل وإصلاحه.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا