الارشيف / اخبار العالم / الحكاية

اخبار العالم وزيرة السياحة تبحث تطبيق ميكنة إجراءات الحج والعمرة

مصر عاجل- طالبت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أعضاء اللجنة العليا للحج والعمرة، بضرورة دراسة ميكنة إجراءات الحج والعمرة في مصر، وذلك لتيسير الإجراءات والتسهيل على المواطن المصري، ولتتواكب مع نظيرتها في المملكة السعودية، وذلك من خلال خطة بالخطوات التي يجب اتخاذها في هذا الشأن.

وأكدت وزيرة السياحة، خلال اجتماعها بأعضاء اللجنة العليا للحج والعمرة، أن هدف الوزارة الأساسي هو رفع الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين المصريين، وذلك احتراما للمواطن المصري، حتى تظهر مصر بالصورة الحضارية اللائقة التي تستحقها أثناء أداء مناسك الحج والعمرة.

وشددت رانيا المشاط على أهمية إعداد تقرير إداري وفني عن ما شهده موسمي العمرة والحج من إيجابيات وسلبيات حتي يتسني للوزارة تعزيز هذه الإيجابيات وتلافي السلبيات فيما بعد، بالإضافة إلى تقديم رؤية اللجنة لضمان نجاح المواسم المقبلة.

هذا المحتوي ( اخبار العالم وزيرة السياحة تبحث تطبيق ميكنة إجراءات الحج والعمرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا