الارشيف / اخبار العالم / عيون

اخر الاخبار المتهم بقتل زوج عشيقته بـ 30 طعنة في إمبابة: "هي السبب" - (صورة)

مصراوي Masrawy

المتهم بقتل زوج عشيقته بـ 30 طعنة في إمبابة: "هي السبب" - (صورة)

12:37 م السبت 08 سبتمبر 2018

كتب - محمد شعبان:

استمع رجال البحث الجنائي بالجيزة إلى أقوال صاحب ورشة خراطة لاتهامه وصديقه بقتل زوج عشيقته وسرقة أمواله بإمبابة.

وأيد المتهم "محمد.س" أقوال الزوجة وصديقه، مشيرا إلى أنها كانت العقل المدبر لارتكاب الجريمة، وصاحبة فكرة التخلص من الزوج وسرقة أمواله لاقتسامها فيما بعد بقوله "هي السبب.. هي اللي كبرت الفكرة في دماغي".

وعلى مدار 7 أيام متواصلة، وجهت إدارة البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة عدة مأموريات لضبط العشيق المتهم، وسط مطاردات من فريق البحث المكون من ضباط مباحث إمبابة وفرقة الشمال برئاسة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث القطاع.

وتردد المتهم على عدة أماكن إذ فر هاربا إلى مسقط رأسه بطنطا في محافظة الغربية عقب ارتكابه الجريمة، خاصة وحدات سكنية يملكها بعض أصدقائه آخرها الخميس الماضي، إذ وردت معلومات للمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، بمكان تواجد المتهم في أحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية، اتخذه وكرا للاختباء من مطاردات الشرطة.

بالعرض على اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أمر بتوجيه مأمورية بالتنسيق مع أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام، استهدفت المتهم، وأسفرت عن ضبطه وسط حالة من الذهول سيطرت عليه إذ قابل القوات "عرفتوا مكاني إزاي!".

واصطحبت القوة المتهم إلى ديوان القسم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمواجهته بأقوال الزوجة وصديقه والأدلة والتحريات؛ لإسدال الستار على القضية.

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار المتهم بقتل زوج عشيقته بـ 30 طعنة في إمبابة: "هي السبب" - (صورة) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.