اخبار العالم / الزمان

حماية المستهلك يطلق مبادرة «اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين»

الزمان: أستكمالا للمبادرة الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك في 11 أغسطس "أسبوع في حب الوطن" منخلال معسكر عمل مغلق لفريق العمل بالجهازلحل شكاوي المواطنين والتي أسفرت عن حل عدد 9799 شكوي حلا فعليا بنسبه 75% من اجمالي عدد الشكاوي.

أعلن الجهاز عن أطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهرتحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف في حل شكاوي المنظومة الأستهلاكية إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.
وأشاراللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهازحماية المستهلك الي أن كافة العاملين  مؤمنين  بأنالعمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليستوظيفة نمطية ،وأن العمل بالجهاز بفكر وأليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.

وأهاب عبد المعطي  بالمواطنين ممن لديهم أي شكاويأن يتواصلوا عبر أليات التواصل المختلفه وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواهوالمستندات المؤيده لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافععنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية. 

وأكد جهاز حمايه المستهلك في بيانه ان الجهاز اعلن استعداده لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الاعلاميه والمواقع الالكترونيه والصحفيه باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا الى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارى.

وأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهازمتعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أومكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أومن خلال الموقع الإلكتروني للجهازWWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيقالإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر.
 

هذا المحتوي ( حماية المستهلك يطلق مبادرة «اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا