السودان اليوم الصيف الأسود .. الأزمات تحاصر نجوم الفن

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد فصل الصيف عددا كبيرا من الأحداث غير السعيدة التي أصابت عددا من نجوم الفن سواء كانت طلاقا أو مرضا، فجميعها كانت بمثابة الصاعقة لصاحبها من ناحية ولجمهور النجم من ناحية أخرى.

وترصد «فيتو» أحزان الصيف التي أصابت الفنانين، بعيدا عن الموت الذي يفجع الجميع من أقارب وأصدقاء وجمهور الفنان.

طلاق غادة عادل
بعد زواج دام أكثر من 20 عاما نتج عنه خمسة أبناء، قرر كل من النجمة غادة عادل وزوجها مجدي الهواري الانفصال عن بعضهما، ليمثل هذا الخبر صاعقة لكل محبيهما.

مرض إليسا
وصدمت إليسا الجميع عندما كشفت عن إصابتها بمرض السرطان خلال أحداث كليبها الأخير «إلى كل اللي بيحبوني»، لكن إصرار إليسا التي من المفترض أن يطلق عليها لقب «المرأة الحديدية» لأنها سرعان ما حولت أوجاعها إلى أفراح بسبب إرادتها القوية.

مرض مريام فارس
ولم يبتسم الصيف أيضا للنجمة اللبنانية مريام فارس، فمنذ أن أعلنت عن مرضها واعتذارها عن حفلاتها التي تعاقدت عليها، وقام العديد بترويج شائعات التي تشير إلى مرضها بالسرطان، وسرعان ما تذهب هذه الشائعة لمريام لتخرج عن صمتها وتنفي، لكنها لم توضح المرض الذي أصابها مما يجعلها تعيش في حزن مؤقت بعيدا عن الأنظار.

بوابة فيتو

هذا المحتوي ( السودان اليوم الصيف الأسود .. الأزمات تحاصر نجوم الفن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق