اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار ضبط 16 متهما و43 قطعة حشيش في حملة لمكافحة المخدرات بالبحيرة

صدي البلد: شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة حملة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن للقضاء على البؤر الإجرامية وتجار المخدرات والأسلحة النارية والبيضاء بدون ترخيص بدائرة أقسام ومراكز المديرية قادها اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية  عبارة عن 4 فرد خرطوش، و3 طبنجات ومتعدد، و4 طلقات نارية، وضبط  متهمين مطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 8 متهمين من تجار ومروجى المخدرات بحوزتهم 43 قطعة لمخدر الحشيش تزن أكثر من نصف، 11 تذكرة هيروين، 180 قرصا مخدرا ومبلغ مالى و8 هواتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع وهواتف المحمول للاتصال بعملاؤهم، وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ضبط 16 متهما و43 قطعة حشيش في حملة لمكافحة المخدرات بالبحيرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا