الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار موقع روسي: روسيا تخطط لضرب القوات الأمريكية في سوريا

صدي البلد: قال موقع "سفوبودنايا بريسا" الروسي، اليوم السبت في مقال بعنوان "روسيا ستضرب الأمريكيين في سوريا"، إن موسكو تنوي ضرب القوات الأمريكية في سوريا.

وقال الموقع إن هناك معلومات انتشرت مؤخرًا تفيد بأن روسيا تخطط لضرب مواقع أمريكية في سوريا، حيث قام البنتاجون بنشرها على وسائل الإعلام الأمريكية، مشيرًا إلى أن موسكو تجادل ذلك من منطلق أن هناك جماعات إرهابية موجودة تحت حماية الأمريكيين يجب تدميرهم.

وأضاف الموقع أن الهدف الرئيسي للضربة السورية سيكون قاعدة التنف الأمريكية، التي اعتبرها مؤلف المقال أنها لن تصمد امام هجوم الجيش الروسي.

وأكد الموقع أن اي نشاط عسكري ضد حلفاء الولايات المتحدة المتواجدين على الأراضي التي تقع تحت سيطرتهم - التنف- يهدد بمخاطر كبيرة ليس فقط على هؤلاء الحلفاء، ولكن على المواطنين الأمريكيين، لافتًا إلى أن العسكريين المتمركزين في قاعدة التنف الأمريكية متأكدون من أن أي اعتداء بالقرب من القاعدة سيجبرهم على الرد فورًا بدون حتى موافقة من القيادة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار موقع روسي: روسيا تخطط لضرب القوات الأمريكية في سوريا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا